اخبار عراقية

بعثة جودو الشرطة تصل إلى القاهرة للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشباب

بغداد – IQ  

وصلت بعثةُ نادي الشرطة بالجودو، الجمعة (10 ايلول 2021)، الى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركةِ في بطولةِ الأندية العربية التي ستقامُ هناك للفترة من الحادي عشر من الشهر الحالي حتى السادس عشر منه.

وستقام البطولة بمشاركة ١٢ دولةً عربية هي: مصر الدولة المنظمة والعراق وسوريا والأردن وفلسطين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت واليمن وليبيا والمملكة المغربية.

وقالَ مدرب فريق الشرطة، احمد جاسم إن “الفريق سيشترك بوزنين فقط في البطولة، وهما وزن ٦٦كغم (مصطفى كاظم)، و ٧٣ كغم (عباس حسين)”، مؤكداً ان “الفريق بأتم الجاهزية للمشاركة والمنافسة على أوزان البطولة نظراً لما يضمهُ من لاعبين مميزين”.

واضاف ان “منافسات البطولة ستقام في الصالة المغلقة لملعب القاهرة الدولي”، مبيناً أن “البطولة ستشهد إقامة بطولة الناشئين والناشئات والبراعم، فضلا على إقامة بطولة للمكفوفين وهي الأولى على نطاق العرب”.

 

قراءة الموضوع
بعثة جودو الشرطة تصل إلى القاهرة للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشباب

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.