اخبار الرياضة

بيدري: كانت مباراة رائعة بين انريكي وتشافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيدري: كانت مباراة رائعة بين انريكي وتشافي  . والان الى التفاصيل.

أعرب بيدري جونزاليس، لاعب برشلونة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، بعد مباراة رائعة على ملعب بارك دي برينس، في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة. .

وقال بيدري: “تشافي طلب مني الحضور ومساعدة الفريق ذهنيًا. لقد جئت برغبة كبيرة في المساعدة، وقمت بتقديم المساعدة. لقد كانت مباراة رائعة بين إنريكي وتشافي”.

وأضاف: “رافينيا لا يتوقف أبدا عن مهاجمة المنافسين، أحاول دائما النظر إليه والبحث عنه، وقد سجل الهدف بطريقة رائعة”.

وتابع: “حققنا الفوز على أحد أفضل الفرق في العالم، هدفنا كان الفوز عليهم، لكن لا تزال هناك مباراة العودة بعد أسبوع على ملعبنا”.

وأتم: “علينا أن ندرك أن باريس سان جيرمان فريق قوي ويملك نجوما كبار في أكثر من مركز. علينا أن ندخل مباراة الإياب بقوة أكبر وننسى نتيجة الذهاب”.

  

بيدري: كانت مباراة رائعة بين انريكي وتشافي

ملاحظة: هذا الخبر بيدري: كانت مباراة رائعة بين انريكي وتشافي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيدري: كانت مباراة رائعة بين انريكي وتشافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيدري: كانت مباراة رائعة بين انريكي وتشافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!