أخبار العراق

النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الثلاثاء (27 شباط 2024) عن إلقاء القبض على مسؤولين اثنين في بلديَّات مُحافظة الأنبار؛ على خلفيَّة إحداثهما عمداً ضرراً بأموال ومصالح الجهة التي يعملان فيها ويتَّصلان بها بحكم وظيفتهما.وذكر بيان للنزاهة تلقته “بغداد اليوم”، أنَّ “فريقاً ميدانياً مُؤلَّفاً في مكتب تحقيق الأنبار انتقل إلى مُديريَّة بلديَّة عامريَّة الصمود؛ للتحرّي عن معلومات ترويج وإنجاز مُعاملات تسجيل قطع أراضٍ بموجب مُستمسكاتٍ مُزوَّرةٍ،” لافتاً إلى “قيام الفريق بتدقيق أضابير(1140) معاملة تسجيل قطع أراضٍ لشريحة الجرحى ضمن محضر التوزيع للعام 2021”.وأضاف البيان، إنَّ “الفريق كشف عن (127) إضبارةً تضمَّنت وثائق مُزوَّرةً لأشخاصٍ وهميّين،” مشيرا الى “تنفيذ أمر القبض والتفتيش الذي أصدره قاضي محكمة تحقيق النزاهة في الرمادي بحقّ مُدير بلديَّة عامريَّة الصمود ومسؤول شعبة الأملاك فيها وفق  أحكام المادة (340) من قانون العقوبات رقم (111 لسنة 1969)، وبدلالة موادّ الاشتراك 47 و48 و49”.

 

النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار

ملاحظة: هذا الخبر النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!