اخبار الرياضة

كاساس “قلق” قبل مواجهة الفلبين ويكشف السبب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاساس “قلق” قبل مواجهة الفلبين ويكشف السبب  . والان الى التفاصيل.

أعرب مدرب المنتخب الوطني، جيسوس كاساس، اليوم الاثنين، عن قلقه بشأن الملعب الاصطناعي لملعب ريزال قبل مواجهة الفلبين في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

وقال كاساس، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بملعب نينوي أكيوس بالعاصمة مانيلا، إن «ما يقلقنا بالطبع قبل مواجهة الثلاثاء، هو الملعب الاصطناعي لملعب ريزال».

وأشار إلى أن «المباراة ستكون صعبة أيضاً لأن المنافس (منتخب الفلبين) يلعب بأسلوب مغلق، إضافة إلى الأرضية التي تقلقنا، ولكننا نأمل أن يقدم منتخبنا مستوى عالياً». وسنفوز مرة أخرى على الفلبين”.

وأضاف بخصوص مشاهدة المنافس بعد مباراة الذهاب: “أعتقد أن المنتخب الفلبيني كان فريقاً جدياً، ولعب بروح، وكان لديهم بعض المحاولات للتسجيل في مباراة الذهاب في البصرة، وفي مواجهتهم أعتقد أنهم سيحاولون أكثر للوصول إلى هدفنا أو يريدون التسجيل في مرمانا أو بأسلوب ما. “أخطر من مباراة الذهاب، خاصة أنهم يلعبون على أرضهم وأمام جماهيرهم”.

وأتم كاساس خلال المؤتمر الصحفي: “أتمنى الفوز بالمباراة، لكن هناك دائما صعوبة في الفوز، ومؤخرا رأيت مدى صعوبة الفرق الكبيرة في مواجهة منافسيها، لأن الفوز في كرة القدم ليس بالأمر السهل”.

 

كاساس “قلق” قبل مواجهة الفلبين ويكشف السبب

ملاحظة: هذا الخبر كاساس “قلق” قبل مواجهة الفلبين ويكشف السبب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كاساس “قلق” قبل مواجهة الفلبين ويكشف السبب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاساس “قلق” قبل مواجهة الفلبين ويكشف السبب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!