اخبار الرياضة

بطولة فرنسا: باريس سان جيرمان يبحث عن ثورة في الاداء

اخبار الرياضة : بطولة فرنسا: باريس سان جيرمان يبحث عن ثورة في الاداء

بطولة فرنسا: باريس سان جيرمان يبحث عن ثورة في الأداء

سيبدأ حامل اللقب باريس سان جيرمان ، موسمًا محوريًا في العصر القطري ، عندما يستضيف كليرمون يوم السبت ، في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، بوعود بتغيير الأسلوب القديم للفوز بدوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت. الأول في تاريخه.

في 21 يونيو ، قال رئيس النادي القطري الباريسي ، ناصر الخليفي: “لم نعد نريد الرفاهية والحياة الفاخرة. الرائد وفي مقدمة دوري الأبطال غائب عن خزينة النادي.

ومن هنا جاء اختيار المدرب كريستوف جالتير الذي اشتهر بانضباطه في تجاربه السابقة والنتائج المقنعة التي حققها رغم تواضع الإمكانات الممنوحة له في ذلك الوقت. الألماني توماس توخيل والإسباني أوناي إيمري اللذان أشرفوا على الفريق في السنوات الأخيرة. أثبت جالتير جدارته بالفوز بلقب الدوري مع ليل في عام 2021 ، لكن هل سيكون ذلك كافيًا لإثبات جدارته من خلال قيادة أحد أكثر الفرق تطلبًا؟

يعترف المدرب الجديد بالمسؤولية على كتفيه ، “من الواضح ، عندما تدرب باريس سان جيرمان ، يكون لديك ضغط أكبر من أي مكان آخر ، فهو نادٍ معتاد على الفوز بالألقاب” ، مؤكداً في نفس الوقت قدرته على الإمساك بالكرة النارية. . سيتعاون Galtier مع المدير الرياضي الجديد. البرتغالي لويس كامبوس ، الذي قام معًا ببناء فريق ليل الذي فاز بلقب الدوري. – حجر الزاوية – يظل كيليان مبابي “حجر الزاوية” في تكوين سان جيرمان وأهم صفقة أبرمها هذا الصيف من خلال نجاحه في التصدي لمحاولات ريال مدريد للفوز به ، وبالتالي ضمان بقائه حتى عام 2025.

ووعد جالتير الذي فرض خلال المباريات التحضيرية بأسلوبه مع ثلاثة مدافعين “سنواصل العمل بإيقاع وشدة وتصحيح الأخطاء”. استثمر الفريق المملوك لقطر حوالي 100 مليون يورو قبل أغسطس في فترة الانتقالات الصيفية ، بحثًا عن الشراكة مع سانت إتيان (10 ألقاب) ، التي هبطت الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية مع ميتز وبوردو. في المرحلة الافتتاحية للموسم ، يستقبل مرسيليا وصيف الموسم الماضي رينيس ، الذي احتل المركز الثاني عشر يوم الأحد ، بعد أن امتلأت مشاهدها بالأزمات منذ رحيل المدرب الأرجنتيني خورخي. سامباولي ، يعترض على الطموحات المالية لمنتخب البحر الأبيض المتوسط ​​، وحلول الكرواتي إيغور تيودور مكانه.

أما ليون الذي يحاول استعادة بريقه بعد حصوله على المركز الثامن في الموسم الماضي ، فسيستقبل مع مدربه الهولندي بيتر بوس أجاكسيو ، مبتدئ الدرجة الثانية ، يوم الجمعة في المرحلة الافتتاحية. وستزور نيس ، الخامس من الموسم الماضي ، الصاعد تولوز يوم الأحد بقيادة مشروع “إنيوس” الطموح للمسابقات القارية ، بينما ينصب التركيز على موناكو ، الثالث من الموسم الماضي ، والذي يأتي إلى ستراسبورغ يوم السبت.

قراءة الموضوع بطولة فرنسا: باريس سان جيرمان يبحث عن ثورة في الاداء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.