اخبار الرياضة

بطولة روما: ديوكوفيتش يقهر فافرينكا وغارين ينتصر على شيليتش

اخبار الرياضة : بطولة روما: ديوكوفيتش يقهر فافرينكا وغارين ينتصر على شيليتش

بطولة روما: ديوكوفيتش يهزم فافرينكا وجارين يهزم شيليتش

تغلب لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش على السويسري ستانيسلاس فافرينكا في بطولة روما المفتوحة من 1000 نقطة بعد فوزه عليه 6-2 و6-2 ، ليقيم لقاء مع الكندي إلياسيم في ربع النهائي ، والذي حجز مكانه في الدور المقبل بفارق ضئيل. الفوز على الأمريكي ماركوس جيرون بمجموعتين متتاليتين 6-3 و6-2.

وفي مباراة أخرى ، فاز التشيلي كريستيان جارين على الكرواتي مارين شيليتش 6-3 و4-6 و6-4 في مباراة استمرت 3 ساعات ليحدد موعدا في ربع نهائي بطولة روما مع الألماني ألكسندر زفيريف.

قراءة الموضوع بطولة روما: ديوكوفيتش يقهر فافرينكا وغارين ينتصر على شيليتش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.