اخبار الرياضة

بطولة أمريكا المفتوحة تعلن عن مبادرة لدعم الصحة العقلية للاعبى التنس

أعلن المنظمون لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، خاتمة البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، عن تنفيذ عدد من المبادرات التى يعتزمون من خلالها تسهيل دعم أكبر للصحة العقلية للاعبين المشاركين فى البطولة.

وقال العضو المنتدب والمدير التنفيذى للاتحاد الأمريكى للتنس، مايك دوز، فى بيان “ندرك أن ضمان الصحة العقلية للاعبين مجال يحتاج إلى معالجة”.

من جانبها أكدت ستايسى ألاستر، مديرة البطولة، أنهم بصدد اتخاذ خطوات “لمنح الرياضيين المصادر اللازمة للمنافسة على أعلى مستوى”.

وأضافت أن الوعى بأهمية الصحة النفسية قد اكتسب تقدما “خلال الجائحة، عندما واجه العديد من الأشخاص، بما في ذلك اللاعبون، الضغوط النفسية والعواطف كنتيجة لوباء (كوفيد-19)”.

وبخلاف ما حدث العام الماضى، ستشهد نسخة العام الجارى من البطولة حضور الجماهير، لكن مع بداية مباريات الدور الرئيسى يوم الاثنين المقبل. 

 

قراءة الموضوع بطولة أمريكا المفتوحة تعلن عن مبادرة لدعم الصحة العقلية للاعبى التنس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.