اخبار الرياضة

بطل لمدة 20 ثانية فقط ..القصة الغريبة لأصغر حارس مرمى في الدوري السلوفيني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بطل لمدة 20 ثانية فقط ..القصة الغريبة لأصغر حارس مرمى في الدوري السلوفيني  . والان الى التفاصيل.

شهد الدوري السلوفيني تبديل حارس مرمى أحد الفريقين بعد 20 ثانية فقط من بداية المباراة، في موقف غريب نادرا ما يشهده عالم كرة القدم.

وتفصيلاً، شارك حارس مرمى فريق إن كيه روغاسكا البالغ من العمر 17 عاماً، زان لوربر، لمدة 20 ثانية فقط أمام فريق أولمبيا ليوبليانا، في الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى السلوفيني للموسم الحالي.

كان لوربر في الملعب لمدة 20 ثانية فقط، حيث تم استبداله بحارس المرمى الرئيسي أيدين مولاليتش.

وبحسب وسائل إعلام رياضية، فإن السبب وراء هذا التغيير الغريب كان جزءا من الخطة منذ البداية للتحايل على القاعدة التي فرضها الاتحاد السلوفيني لكرة القدم العام الماضي، والتي تنص على أنه يجب على كل فريق إشراك لاعب واحد على الأقل تحت 21 عاما في التشكيلة الأساسية. ومع ذلك، وعلى عكس القوانين المماثلة في البلدان الأخرى، فإن القاعدة لا تحدد المدة التي سيبقى فيها هذا اللاعب في الملعب.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في الدوري السلوفيني. قبل شهرين، تم استبدال حارس مرمى إف سي كوبر تيم ستراسبرجر البالغ من العمر 18 عامًا بعد 20 ثانية فقط من نزوله.

  

بطل لمدة 20 ثانية فقط ..القصة الغريبة لأصغر حارس مرمى في الدوري السلوفيني

ملاحظة: هذا الخبر بطل لمدة 20 ثانية فقط ..القصة الغريبة لأصغر حارس مرمى في الدوري السلوفيني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بطل لمدة 20 ثانية فقط ..القصة الغريبة لأصغر حارس مرمى في الدوري السلوفيني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بطل لمدة 20 ثانية فقط ..القصة الغريبة لأصغر حارس مرمى في الدوري السلوفيني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!