اخبار الرياضة

بطلب من نونو سانتو.. هيلدر كوستا يقترب من الاتحاد السعودي

اخبار الرياضة : بطلب من نونو سانتو.. هيلدر كوستا يقترب من الاتحاد السعودي

بطلب من نونو سانتو .. هيلدر كوستا يقترب من الاتحاد السعودي

توصل ليدز يونايتد إلى اتفاق مع نادي الاتحاد السعودي لنقل اللاعب البرتغالي والأنجولي الأصل هيلدر كوستا إلى العميد للتدريب تحت قيادة مدربه السابق نونو إسبيريتو سانتو. وأعلن الاتحاد الشهر الماضي عن التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو بعقد لمدة عامين بعد نحو ساعة من شكره للمدرب الروماني كوزمين كونترا. قال موقع فريق الحديث البريطاني على الإنترنت إن هيلدر كوستا جناح ليدز يستعد للم شمل نونو سانتو في الاتحاد ، في حين قال تقرير إن مهاجمًا آخر سيتبعه قريبًا. عمل كوستا تحت قيادة نونو سانتو ، حيث خاض الجناح 69 مباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي خلال فترة وجوده في ولفرهامبتون وساهم بـ16 هدفًا. لا يزال أمام كوستا سنتان متبقيان على عقده في ليدز ، وتشير التقارير إلى أن عقده مع العميد يمكن أن يكون قرضًا مع خيار الشراء. وقضى اللاعب الأنجولي الدولي ، 28 عاما ، الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فالنسيا. بدأ كوستا ببراعة في إسبانيا ، على الرغم من أن دوره تضاءل بمجرد وصول بريان جيل ، وهو أيضًا من توتنهام هوتسبير ، على سبيل الإعارة. عاد كوستا إلى ليدز يونايتد في الصيف وشارك في تدريب الفريق قبل الموسم ، على الرغم من أنه لم يتم اصطحابه في جولة أستراليا الخارجية ، ولم يشارك في أي من مباريات ليدز الودية الخمس. وأكدت صحيفة “يوركشاير إيفيننج بوست” اهتمام الاتحاد بكوستا ، وبمجرد انتقاله إلى قطب جدة ، من المتوقع أن يتبعه زميله إيان بوفيدا كوستا. تمت إعارة بوفيدا إلى بلاكبيرن روفرز الموسم الماضي لكنه لم يلعب كثيرًا بسبب إصابة شديدة في الكاحل. تنتهي عقود كوستا وبوفيدا الحالية في ليدز في عام 2024 ، مما يسهل رحيلهما إلى الاتحاد في صفقة نهائية. وسجل كوستا ثمانية أهداف مع ليدز يونايتد وقدم 11 تمريرة حاسمة في 71 مباراة معظمها جاء مع الفريق في دوري الدرجة الثانية. قد يمنحه رحيل رافينيا إلى برشلونة الأمل في المشاركة ، على الرغم من توقيع ليدز بالفعل مع بريندان أرونسون ولويس سينيستيرا ، بينما سيواصل جو جيلهاردت الضغط من أجل المزيد من المشاركة ، بينما باتريك بامفورد جاهزًا بعد التعافي من الإصابة.

قراءة الموضوع بطلب من نونو سانتو.. هيلدر كوستا يقترب من الاتحاد السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.