اخبار الرياضة

بطلب من المدرب كارفاليال.. الوحدة الإماراتي يسعى للتعاقد مع البرازيلي فيتور ترومينا

اخبار الرياضة : بطلب من المدرب كارفاليال.. الوحدة الإماراتي يسعى للتعاقد مع البرازيلي فيتور ترومينا

بناء على طلب المدرب كارفال ، تسعى الوحدة الإماراتية للتعاقد مع البرازيلي فيتور ترومينا

وأشارت تقارير صحفية برتغالية إلى أن الوحدة الإماراتية قدمت عرضا ضخما لخدمات البرازيلي فيتور ترومينا مدافع براغا البالغ من العمر 26 عاما. وقالت صحيفة “إيبولا” البرتغالية ، إنه بينما يتفاوض ديفيد كارمو مع بورتو على أعلى مستوى ، سيتلقى أنطونيو سلفادور ، مدرب براغا ، عرضًا رسميًا للاستغناء عن تورمينا. اللاعب البرازيلي لديه عقد حتى عام 2024 مع براغا ، ولديه شرط جزائي بقيمة 15 مليون يورو ، لكن وفقًا لصحيفة “إيبولا” ، فإن نادي الوحدة الإماراتي الرئيسي جاهز لذلك. وستسعى الوحدة لتقديم عرض للاعب البرازيلي بناء على طلب المدرب البرتغالي الجديد كارلوس كارفالالي. المدير الفني يفكر بالفعل في تعزيز صفوف الفريق باللاعبين الذين يمكنهم زيادة قوة الفريق الذي سيقوده الموسم المقبل ، وبالتالي فإن احتمال تعاقد الوحدة مع تورمينا يكتسب قوة تدريجياً. وكان الوحدة أعلن تعاقده مع المدرب البرتغالي ، مطلع الشهر الجاري ، خلفا للفرنسي جريجوري دوفيرن ، بعدما أنهى الفريق دوري أدنوك للمحترفين في المركز الثالث. ودرب كارفال (56 عاما) عدة أندية برتغالية أبرزها سبورتنج لشبونة وبراغا وحقق معه كأس البرتغال. كما درب سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وبشيكتاش وباشاك شهير في تركيا. وكان مرشحًا لقيادة فريق بلاكبيرن روفرز الإنجليزي الموسم المقبل قبل أن يقرر قيادة الوحدة. كان للوحدة مسيرة جيدة في الدوري الموسم الماضي ، حيث خسر 3 مرات فقط في 26 مباراة ، واحتل المركز الثالث بفارق 12 نقطة خلف العين البطل ، ونقطتين فقط عن الشارقة الوصيف ، وتأهل إلى دوري أبطال آسيا. في إطار تعزيز صفوفه ، جدد الوحدة عقود العديد من لاعبيه البارزين ، وعلى رأسهم القائد المخضرم إسماعيل مطر البالغ من العمر 39 عامًا ، بعد أن لعب كامل مسيرته مع الوحدة ، باستثناء فترة إعارة قصيرة إلى نادي الوحدة. السد عام 2009. كما جدد الوحدة عقد مهاجمه السوري عمر خربين ولاعب الوسط طحنون الزعابي. وسيواصل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مسيرته الكروية مع الوحدة حتى عام 2025 ، وبالمقابل جاء تمديد عقد الزعابي البالغ من العمر 22 عامًا حتى عام 2026.

قراءة الموضوع بطلب من المدرب كارفاليال.. الوحدة الإماراتي يسعى للتعاقد مع البرازيلي فيتور ترومينا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.