اخبار عربية وعالمية

بطريق الامبراطور مهدد بالإقراض في القطب الجنوبى بسبب تغير المناخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بطريق الامبراطور مهدد بالإقراض في القطب الجنوبى بسبب تغير المناخ
 . والان الى التفاصيل.

البطريق الإمبراطور هو أشهر أنواع البطريق في العالم ويرتبط بالجليد البحري. يتكاثر في الشتاء الجنوبي وبالتالي فهو مهدد بالانقراض في غضون 80 عامًا بسبب درجات الحرارة المرتفعة التي تهدد بفقدان التنوع البيولوجي. أشارت مجلة “Moi Intersanti” الإسبانية إلى أن خطر الانقراض يتسارع بسبب تغير المناخ وارتفاع درجات الحرارة ، حيث إن ما بين 16 و 30٪ من الأنواع الحالية مهددة بالانقراض ، خاصة الحيوانات التي تعيش في بيئات قاسية وحساسة للتأثيرات البيئية تتفاعل. للتغيير ، مثل الدب القطبي والبطريق. وأشارت المجلة إلى أن الاختلافات في كمية الجليد البحري بالقرب من شواطئ القارة القطبية الجنوبية تؤثر بشدة على بقاء بطريق الإمبراطور وقدرته على التكاثر. تتعرض مجموعات طيور البطريق الإمبراطور ، مثل تلك الموجودة في أنواع البطريق الأخرى ، لخطر متزايد بشكل مثير للقلق بسبب ارتفاع درجات الحرارة العالمية حيث يتشكل الجليد البحري ثم يتفكك على سواحل القطب الجنوبي ، مما يؤدي إلى بيئة غير مناسبة لأنواع البطريق هذه. . وأشارت المجلة إلى أن وضع سياسات تقييدية تلتزم بخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري قدر الإمكان قد يضع مستقبلنا في سيناريو أكثر تفاؤلاً من الاستمرار في فعل أي شيء. أكدت ستيفاني جينوفر ، باحثة الطيور البحرية في معهد وودز هول لعلوم المحيطات ، أنه إذا استمرت درجات الحرارة في الارتفاع بهذه الطريقة ، فإن عدد طيور البطريق الإمبراطور في أنتاركتيكا سينخفض ​​بنسبة 86٪ بحلول عام 2100.

 

بطريق الامبراطور مهدد بالإقراض في القطب الجنوبى بسبب تغير المناخ

ملاحظة: هذا الخبر
بطريق الامبراطور مهدد بالإقراض في القطب الجنوبى بسبب تغير المناخ
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
بطريق الامبراطور مهدد بالإقراض في القطب الجنوبى بسبب تغير المناخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بطريق الامبراطور مهدد بالإقراض في القطب الجنوبى بسبب تغير المناخ
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بطريق #الامبراطور #مهدد #بالإقراض #في #القطب #الجنوبى #بسبب #تغير #المناخ
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.