اخبار مسيحية

بطريرك الأقباط الكاثوليك يستقبل رئيس أساقفة كانتربري

موقع ابونا

المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر :  

استقبل الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، رئيس أساقفة كانتربري، جاستن ويلبي، والوفد المرافق له، وعلى رأسه رئيس الأساقفة سامي فوزي شحاتة، ورئيس الأساقفة منير حنا.

 

أقيمت مراسم الاستقبال بالمقر البطريركي بكوبري القبة، حيث ساد اللقاء طابع الود والاحترام والتقدير المتبادل، كما دار الحديث حول بعض الأمور التي تخص الكنيسة، وحول أهمية الإصغاء لروح الله، والإصغاء بعضنا لبعض. وفي نهاية اللقاء، تمت زيارة الكنيسة المحلقة بالمقر البطريركي، وبعد ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية.

 

حضر اللقاء، مطران أبرشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك الأنبا دانيال لطفي، الوكيل الرعوي للأبرشية البطريركية بالقاهرة القمص بيشوي فوزي، وراعي كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالمطرية القمص جورج سليمان، وسكرتير غبطة البطريرك الأب باسكوالي.

 

 

قراءة الموضوع بطريرك الأقباط الكاثوليك يستقبل رئيس أساقفة كانتربري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.