أخبار العراق

السجن 15 عاماً بحق موظف لحصوله على قرابة نصف مليار دينار بطريقة غير قانونية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن 15 عاماً بحق موظف لحصوله على قرابة نصف مليار دينار بطريقة غير قانونية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 10:08:16 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أصدرت محكمة جنايات ذي قار حكمـا بالسجن لمدة عشر سنوات بحق مدان في مديرية ضريبة ذي قار أقدم على استغلال وظيفته والاستيلاء على مبالغ مالية.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان ورد للسومرية نيوز، أن “المدان يعمل بصفة امين صندوق استغل وظيفته بالحصول بطريقة غير قانونية على مبلغ مالي مقداره 472 مليون دينار من الضرائب المفروضة على النشاطات التجارية في مدينة الناصرية”.

وأضاف أن “الحكم صدر وفقا لأحكام المادة 316/ الشق الاول من قانون العقوبات”.

 

السجن 15 عاماً بحق موظف لحصوله على قرابة نصف مليار دينار بطريقة غير قانونية

ملاحظة: هذا الخبر السجن 15 عاماً بحق موظف لحصوله على قرابة نصف مليار دينار بطريقة غير قانونية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السجن 15 عاماً بحق موظف لحصوله على قرابة نصف مليار دينار بطريقة غير قانونية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السجن 15 عاماً بحق موظف لحصوله على قرابة نصف مليار دينار بطريقة غير قانونية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!