اخبار عربية وعالمية

ما هي القائمة التي عاد بها رئيس الموساد من قطر؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ما هي القائمة التي عاد بها رئيس الموساد من قطر؟  . والان الى التفاصيل.

وعاد رئيس الموساد الإ*سر*ائي*لي ديفيد بارنيا إلى إس*رائي*ل بعد استكمال جولة المفاوضات في الدوحة، والتي ركزت على تبادل الأسرى والرهائن مع حركة ح*ما*س، بحسب ما أفادت قناة i24 الإخبارية.

وبحسب تقرير القناة، عاد برنيع بقائمة تتضمن أسماء الأسرى الخمسين المتوقع إطلاق سراحهم ضمن صفقة التبادل المنتظرة مع ح*ما*س بوساطة قطرية، مشيرا إلى أنه تسلم القائمة خلال زيارته وأعادها إلى إس*رائي*ل. “إس*رائي*ل.”

وكان الوفد الإ*سر*ائي*لي برئاسة رئيس الموساد قد وصل إلى الدوحة يوم الاثنين الماضي لتقديم رد فعل إس*رائي*لي على مقترح حركة ح*ما*س بشأن صفقة تبادل الأسرى والأسرى، والتوصل إلى هدنة في قطاع غ*ز*ة.

من جهتها، أوضحت القناة 12 الإ*سر*ائي*لية أن زيارة الوفد الإ*سر*ائي*لي إلى الدوحة تأتي بعد أربعة أيام من تلقي تل أبيب رد ح*ما*س عبر وسطاء، مشيرة إلى حصول الوفد على تفويض من المجلس الوزاري المصغر لإجراء مفاوضات عامة.

وأشارت القناة إلى أن الزيارة تأتي بعد نقاشات في المجلس الحربي الإ*سر*ائي*لي ومجلس الوزراء بشأن مقترح سابق تقدمت به ح*ما*س.

 

ما هي القائمة التي عاد بها رئيس الموساد من قطر؟

ملاحظة: هذا الخبر ما هي القائمة التي عاد بها رئيس الموساد من قطر؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!