اخبار منوعة

المخرج محمد خضر يعلن وفاة والده ويحدد موعد الجنازة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
المخرج محمد خضر يعلن وفاة والده ويحدد موعد الجنازة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-29 09:44:10 . والان الى التفاصيل.

وأعلن المخرج محمد خضر وفاة والده في الساعات الأولى من صباح اليوم، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم الخميس، عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود المهندسين.

وكتب محمد خضر، تدوينة أعلن فيها وفاة والده، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قال فيها: “انتقل إلى رحمة الله والدي عبد العزيز خضر. صلاة الجنازة اليوم الخميس 29 فبراير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر. اللهمّ اغفر له، وارحمه، واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة محمد خيدر (@kheidr)

آخر أعمال المخرج محمد خضر

وآخر أعمال المخرج محمد خضر كان فيلم ساعة الإجابة الذي طرح في دور السينما العام الماضي، وشارك في بطولته سوسن بدر، نجلاء بدر، غادة عادل، مراد مكرم، محمد ثروت، فراس سعيد، أحمد فتحي، بدرية طلبة، وآخرون. . .

إقرأ أيضاً: والد المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل حادث حفيدته وابنته “صور”

 

المخرج محمد خضر يعلن وفاة والده ويحدد موعد الجنازة

ملاحظة: هذا الخبر
المخرج محمد خضر يعلن وفاة والده ويحدد موعد الجنازة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
المخرج محمد خضر يعلن وفاة والده ويحدد موعد الجنازة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
المخرج محمد خضر يعلن وفاة والده ويحدد موعد الجنازة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!