بطائرة خاصة.. اسود الرافدين يتوجهون الى كمبوديا مساء اليوم

بطائرة خاصة.. اسود الرافدين يتوجهون الى كمبوديا مساء اليوم
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بطائرة خاصة.. اسود الرافدين يتوجهون الى كمبوديا مساء اليوم

من المقرر ان يتوجه وفد المنتخب الوطني، الى كمبوديا مساء اليوم الجمعة، استعداداً لملاقاة أصحاب الأرض في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وستنطلق طائرة منتخب اسود الرافدين في تمام الساعة الرابعة ظهراً وفور وصوله، سيبدأ استعداداته للمباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت بغداد.وللمرة الأولى سيسافر المنتخب الوطني بطائرة خاصة من البصرة الى كمبوديا مباشرة، بعدما قررت الحكومة العراقية تخصيصها لنقل اسود الرافدين دون تحمل عناء السفر الطويل ومحطات الترانزيت.

وتغلب المنتخب الوطني، أمس الخميس، على ضيفه هونغ كونغ 2-0، ليرتقي الى وصافة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، متخلفاً عن إيران بفارق نقطتين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بطائرة خاصة.. اسود الرافدين يتوجهون الى كمبوديا مساء اليوم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرابحون والخاسرون من تأجيل كلاسيكو الدوري الإسباني.. ديمبلي الأبرز

الرابحون والخاسرون من تأجيل كلاسيكو الدوري الإسباني.. ديمبلي الأبرز زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن