اخبار منوعة

بصورة تجمعهما.. مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع والده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بصورة تجمعهما.. مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع والده  . والان الى التفاصيل.

كتب – وائل توفيق:

استعاد الفنان مكسيم خليل ذكرياته مع والده الراحل بصورة جمعته منذ الصغر.

ونشر خليل الصورة عبر حسابه على انستجرام ، وعلق: “إنه حب غير مشروط ، حب يرضخ ضاحكًا لكل التنازلات ، لا أخطاء تشوه تلك الحقيقة ، لا تلفيق ، لا تمثيل ، لا ألقاب رنانة ، كرامته تتبع كرامتك ، امتنانه هو فقط لخيرك وأنانيتك “. هذا الحب كافٍ لعكس أي دفة ، وتغيير كل المسارات لمسار واحد ، مسار واحد ، اتجاه واحد. أحبك خُلقت لأحبك وسأموت وأنا أحبك وستكمل رحلتي.

وتابع: “الحب هو الذي يجعلك الأمل ويغادر ، الفهم ، العقلاني ، مثقل بالهموم ، الحب الذي ليس له في المقابل إلا سعادتك ، لا انتظار إلا بابتسامتك ، ولا خوف إلا من أجل دموعك ، الحب هو الذي يجعلك ذهبًا أو خردة ، وهو ما ورطنا في مفهوم القيمة وتركنا نشعر بخيبة أمل هنا وهناك ، إنه الحب الذي يبكي عليك بفرح. إنها تحزنك تبتسم ، إنها مظاهر لا تُنسى .. في كل متعرجة تتذكرها .. وفي كل نداء يسعى لك أكثر من واحد ، فإن أحداثه هي التاريخ والقوانين والبديهيات والفنون .. جمال إلهي بظلال حزن لا لبس فيها. ينتهي .. كل العبث .. وكل القواعد.

وأضاف: “إنه الحب ، المعلم ، أو ربما معلم الحب. ذات يوم توفي (أبي) وترك لي هذا الحب .. الحب بيدي زمان لا ينتهي .. الحب الذي أتوق إليه. للقاء ، وأنا أبحث بيأس “.

يشار إلى أن مكسيم خليل احتفل مؤخرًا بعيد ميلاد زوجته الفنانة سوسن أرشيد ، ونشر صورة لهما معًا ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

وكتب في تعليقه على الصورة: “شخص ما يعرف ما يسمى الطهارة بالفطرة. بالنسبة لي أنا أعرفه جالس على يميني .. اليوم عيد ميلاده .. وإن شاء الله سترى كل أحلامك تأتي. صحيح أمامك .. سنة جديدة سعيدة يا حلوة سوستي “.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة سوسن بعيد ميلادها ومنهم كندة علوش ورانيا يوسف وسيرين عبد النور.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Maxim Khalil (@ maximkhalil1)

 

بصورة تجمعهما.. مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع والده

ملاحظة: هذا الخبر بصورة تجمعهما.. مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع والده نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بصورة تجمعهما.. مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع والده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بصورة تجمعهما.. مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع والده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.