بصمات لا تنسى لـ محمد صلاح فى تاريخ مواجهات ليفربول ومان سيتي.. فيديو

يلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع مانشستر سيتى فى السادسة والنصف مساء الأحد بملعب “أنفيلد” فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويسعى محمد صلاح لزيارة شباك مانشستر سيتي والمساهمة في فوز ليفربول على الفريق السماوي لتعزيز صدارته لمسابقة الدوري الانجليزي وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط.

ويمتلك صلاح سجلًا من المواجهات التي خاضها أمام مانشستر سيتي في مختلف البطولات المحلية والقارية، والتي شهدت تسجيله لـ3 أهداف خلال 7 مباريات رسمية لعبها أمامهم بقميص ليفربول، فيما أحرز هدفاً في مباراة ودية جمعت الفريقين بالولايات المتحدة الامريكية.

ويتناول التقرير التالي أبرز بصمات محمد صلاح في تاريخ مواجهات محمد صلاح ومانشستر سيتي بقميص ليفربول..

البصمة الأولى

 تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما يوم 14 يناير 2018 على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف “الريدز”.

 

البصمة الثانية

 فى الرابع من أبريل 2018، تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، فى ذهاب ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتمكن أيضاً محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف “الريدز”.

 

البصمة الثالثة

واصل محمد صلاح تفوقه أمام مانشستر سيتى بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على الفريق السماوى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 19 أبريل 2018 فى “إياب” ربع نهائى دورى ابطال اوروبا بملعب “الاتحاد”.

 

البصمة الرابعة

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما فى يوليو 2018 بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، ونجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول لـ”الريدز”.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

العراق فى مهمة صعبة ضد إيران بتصفيات كأس العالم 2022

يلتقي منتخب العراق مع ايران في الرابعة عصر اليوم بملعب “عمان” الدولي”، ضمن منافسات الجولة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن