بشكتاش يفوز على عمرانى سبور وديا فى المشاركة الأولى لـ"الننى".. فيديو

بشكتاش يفوز على عمرانى سبور وديا فى المشاركة الأولى لـ"الننى".. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بشكتاش يفوز على عمرانى سبور وديا فى المشاركة الأولى لـ"الننى".. فيديو

فاز نادى بشكتاش التركى على منافسه عمرانى سبور بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم وديا على ملعب “بلدية عمراني”. شارك فى المباراة المصرى محمد الننى المحترف ضمن صفوف نادى بشكتاش التركى لأول مرة منذ انضمامه للفريق، قادمًا من آرسنال. أحرز أهداف بشكتاش الثلاثة أوموت نايير، بينما سجل هدف عمرانى سبور الوحيد جيمبرت.       حضر محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، مباراة ناديه الجديد بشكتاش أمام ريزا سبور التي أقيمت بملعب “فودافون أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

وحرص محمد النني على مؤازرة ناديه الجديد بشكتاش في المباراة التي إنتهت بالتعادل الايجابي 11.  ويحتل بشكتاش المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، خلف دينزلي سبور صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط. وأعلن نادي بشكتاش التركي ضم محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، على سبيل الإعارة من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد الننى

  وأوضح نادي بشكتاش، عبر موقعه الرسمي، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولي نادى أرسنال الإنجليزي، يقضي بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بشكتاش يفوز على عمرانى سبور وديا فى المشاركة الأولى لـ"الننى".. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة واتفورد ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة واتفورد ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن