اخبار منوعة

بشرى لحكام الدوري العراقي الممتاز

أكدت الهيأةُ التطبيعية، اليوم الاثنين، أنها وفرت المستحقات المالية لحكام الدوري الممتاز للموسم (2020-2021)، وسيتم تسديد مستحقات حكام الدرجة الأولى في الأسبوع المقبل.

وقالَ رئيس الهيأة، إياد بنيان في بيان، إن “التطبيعية سعت الى تأمين أجور الحكام لجميع الأدوار للموسم الكروي الماضي، على أن يتم تسديد اجور حكام دوري الدرجة الأولى في الاسبوع المقبل”.وأضافَ، ان “الحكام جزء مهم، ومن المرتكزات الاساسية لنجاح منافسات الدوري الممتاز، لذا كان من الواجب تأمين أجورهم المالية رغم التأخير الذي كان خارجاً عن إرادتنا”.

واختتمَ بنيان، حديثه بالقول: “نقدم شكرنا وتقديرنا الى جميع الحكام، وذلك لجهودهم المضنية في إنجاح مسابقات الاتحاد، وإلى لجنة الحكام على اجتهادها ومثابرتها في دفع عجلة الدوري بجميع مسابقاته الى بر الأمان”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.