بشار رسن يتواجد في تدريبات الصقور ولم يلتحق بـ بيرسبوليس.. تعرف على السبب

بشار رسن يتواجد في تدريبات الصقور ولم يلتحق بـ بيرسبوليس.. تعرف على السبب
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بشار رسن يتواجد في تدريبات الصقور ولم يلتحق بـ بيرسبوليس.. تعرف على السبب

بعد عودة المنتخب الوطني لكرة القدم، من كمبوديا الى بغداد، تواجد نجم اسود الرافدين بشار رسن في العاصمة ولم يسافر حتى الان الى ايران من اجل الالتحاق بفريقه بيرسبوليس.

بيرسبوليس تغلب اليوم الاحد على بايكان 2-1 في الاسبوع السابع من الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم.وقال بهروز دزهبود، وكيل اعمال بشار رسن في حديث للسومرية نيوز، إن “بشار رسن لم يسافر الى ايران حتى الان، كونه يحتاج الى تمديد الـ”فيزا” الخاصة به في العراق قبل العودة الى إيران”.

واوضح أن “رسن، فضل التدرب مع فريقه السابق القوة الجوية خلال فترة تواجده في بغداد من اجل الحفاظ على لياقته، قبل الالتحاق بفريقه خلال الايام القليلة المقبلة”.

 

يذكر ان رسن خاص مع اسود الرافدين، مباراتي هونغ كونغ في البصرة وكمبوديا خارج الديار خلال الاسبوع الماضي في التصفيات المزدوجة من كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
 

 
 

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بشار رسن يتواجد في تدريبات الصقور ولم يلتحق بـ بيرسبوليس.. تعرف على السبب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التعادل يغيب عن مواجهات العراق وإيران في تصفيات المونديال

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره الإيراني، عصر اليوم، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن