اخبار شعبنا المسيحي

مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة يزور اعدادية العشار للبنات في محافظة البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة يزور اعدادية العشار للبنات في محافظة البصرة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد نسيم جورج مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة، زيارة الى اعدادية العشار للبنات، والتقى خلالها مع السيدة امل كاظم سبهان مديرة الاعدادية، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 3 اذار 2024 في محافظة البصرة.

وهدفت الزيارة الى حث المدارس المشمولة وابناء المكون المسيحي في المشاركة في معرض الرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية الذي تأمل المديرية العامة للدراسة السريانية اقامته خلال الشهر الجاري بالتعاون مع قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة، كما جرى التباحث والاطلاع خلال اللقاء حول سير الواقع التعليمي والتربوي لابناء المكون المسيحي.

يذكر ان الزيارة جاءت تنفيذا لخطة المديرية العامة للدراسة السريانية في عمل واجراء الزيارات الميدانية ومتابعة المدارس المشمولة بتدريس مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية.

 

مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة يزور اعدادية العشار للبنات في محافظة البصرة

ملاحظة: هذا الخبر مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة يزور اعدادية العشار للبنات في محافظة البصرة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة يزور اعدادية العشار للبنات في محافظة البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة يزور اعدادية العشار للبنات في محافظة البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!