اخبار منوعة

بسبب مشهد جرئ.. وفاء عامر تتصدر محركات البحث على جوجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بسبب مشهد جرئ.. وفاء عامر تتصدر محركات البحث على جوجل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-20 18:56:08 . والان الى التفاصيل.

بسبب مشهد جريء ، وفاء عامر تتصدر محركات البحث على جوجل

تصدرت الفنانة وفاء عامر ، في الساعات الماضية ، مؤشرات البحث على منصات التواصل الاجتماعي وموقع البحث الشهير “جوجل” ، بعد أن كانت ضيفة على برنامج “واحد من الناس” مساء أمس ، تحدثت خلاله عن أبرز مواقف حياتها ، كما استجابت بطريقتها الخاصة. عن الشائعات التي خرجت منه في الفترة الأخيرة.

كشفت وفاء عامر في تصريحات حصرية لـ ”أحد الناس” عن بدايتها في الوسط الفني قائلة: لقد تحملت مسؤولية المنزل وأخواتي بعد وفاة والدي وكانت من أصعب اللحظات في حياتي. لأنني الأخت الكبرى وكانت والدتي صغيرة عندما غادر ، مضيفًا أنه بعد انتقالي للإقامة بالقاهرة استأجرت غرفة في منزل الطالبة ، 120 جنيهًا شهريًا “.

كما ردت وفاء عامر على شائعة بأنها والدة آيتن عامر قائلة: إن شائعة “أم آيتن” أطلقتها فنانة مشهورة اعتقدت أنها صديقي ، وألوم نفسي على السماح لأشخاص غير أهل للثقة بدخول حياتي. مضيفة أنها تعرضت للتهديد باختطاف ابني وقت الثورة وطُلب مني دفع فدية قيمتها 50 ألف دولار.

من ناحية أخرى ، أشارت وفاء عامر إلى أنها كانت تذهب للطبيب النفسي بعد أن تجسد كل دور وشخصية فنية في حياتها ، موضحة أنها تأثرت وتعمق في داخلها ، مضيفة أنها كانت تتابع ذلك منذ 12 عامًا.

وعن نسر الصعيد أضافت وفاء عامر: لا أدري كيف تم تسريب المشهد الجريء مع محمد رمضان في “نسر الصعيد” رغم حذفه ، وهو مشهد مخالف لمبادئي ولا أحب الترويج لها. مشيرة إلى أنه كان هناك خلاف مع الفنانة درة في المسلسل حول ترتيب الأسماء ، ويفترض أن يكون اسمي مكتوبًا بعد محمد رمضان ، بسبب تاريخي ، ولا توجد مشاكل بيننا.

اقرأ أيضا:

وسرعان ما نظر في استئناف الإعلام العراقي على الحكم في قضيته ضد الفنانة رانيا يوسف

وسرعان ما نظر في استئناف الإعلام العراقي على الحكم في قضيته ضد الفنانة رانيا يوسف

الفنانة نور تكشف عن وفاتها بسبب فيلم “لمدة 30 عاما”

 

بسبب مشهد جرئ.. وفاء عامر تتصدر محركات البحث على جوجل

ملاحظة: هذا الخبر
بسبب مشهد جرئ.. وفاء عامر تتصدر محركات البحث على جوجل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.