اخبار منوعة

بسبب كورونا.. أمريكية تتقدم لـ76 وظيفة دون تلقى أى طلبات لإجراء مقابلة

لقد خلقت الجائحة العالمية واحدة من أسوأ أسواق العمل في التاريخ الحديث ، وبعد عامين فقط من تفشي جائحة كورونا ، وبينما لا تزال هناك العديد من الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة ، ولكن مع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال عند المرأة. أرسلت – تم تسريحها من وظيفتها – 76 طلب عمل ولم تتلق أي طلبات مقابلة ، بحسب ما نشرته صحيفة “الإندبندنت”. كافحت كايلي للعثور على وظيفة منذ تسريحها في مايو الماضي ، وفي مقطع فيديو نشرته على “Tik Tok” ، الذي حصد أكثر من 1.4 مليون مشاهدة ، أوضحت أنها أمضت الأسابيع الثمانية الماضية في إرسال 76 رسالة تسويق رقمي وتطبيقات التواصل الاجتماعي ، وقالوا: نعم. لقد كنت في العمل لمدة تسعة أسابيع .. لقد تم تسريحني في مايو .. وخفضت شركتي وظيفتي ثم ألغت منصبي .. لقد صدمتني تمامًا. “وتابعت ،” لقد استغرقت بالفعل أسبوعًا وكنت حزينًا على حياتي ، ثم بدأت في تقديم الطلبات … في الأسابيع الثمانية الماضية منذ تقديم الطلبات ، قدمت 76 طلبًا للعمل المحلي والعمل عن بُعد والكثير من التسويق الرقمي والاجتماعي ، حيث تكمن نقاط قوتي في أعلم أنني جيد جدًا في وظيفتي ، “ولكن من بين جميع الطلبات ، وليس رد مقابلة واحدة ، قال كايلي ،” لقد قدمت 76 طلبًا ولم أجري مقابلة واحدة ، ولم يكن لدي أي اهتمام على الإطلاق. “

 

قراءة الموضوع بسبب كورونا.. أمريكية تتقدم لـ76 وظيفة دون تلقى أى طلبات لإجراء مقابلة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.