اخبار منوعة

بسبب فريد شوقي.. أزمة جديدة للفنان محمد رمضان

أخبار منوعة: بسبب فريد شوقي.. أزمة جديدة للفنان محمد رمضان

أثارت تصريحات الفنان المصري محمد رمضان أزمة مالية جديدة حوله.
وسقط رمضان في مرمى النقد مرة أخرى ، بعد أن تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبارات له تتعلق بالفنان الراحل فريد شوقي.
في هذه التصريحات ، حاول “نمبر وان” كما يسميه جمهوره الدفاع عن نفسه ضد اتهامه بنشر العنف والتنمر بين الأطفال والشباب من خلال أفلامه ، مثل “عبده موتا” ، مقارنا نفسه بـ “وحش الشاشة”. “
وقال ، خلال حديثه مع الإعلامية نجوى إبراهيم ، إنه لم يخترع الرقص بالسلاح كما يتهمه البعض ، مشيرًا إلى أنه من مواليد 1988 وشباب يرقصون بالسلاح الأبيض قبل ولادته.
وأضاف: “أول بطولة لفريد شوقي كانت في فيلم (حميدو) ، وكان يتاجر في المخدرات”.
وأشار إلى أن فيلم “حميدو” قريب من فيلمه “عبده موتة” ، وتابع: “هناك نجوم كبار اضطروا إلى القيام بأشياء أكثر صعوبة من (عبده موتا) في بداياتهم ، ولن أقول هم. الاسم لأنهم لا يعرفون “.
وانتقد كثير من المتابعين تصريحات رمضان عن الفنان فريد شوقي ، مؤكدين أنه لا ينبغي أن يقارن نفسه بـ “ملك العتاد”.
ردت المنتجة ناهد فريد شوقي على تصريحات رمضان ، وكتبت على صفحتها على فيسبوك: “أبي الحبيب الفنان الكبير فريد شوقي سيبقى خالدا ومؤثرا في قلوب وعقول عشاقك”.
وهاجمت محمد رمضان قائلة: “أكثر محمد رمضان جرأة لمواجهة المقارنة بين فيلم (حميدو) الذي لا يزال في أذهان الجمهور رغم مرور 70 عاما على إنتاجه ، و (عبده موتا) ، الذي ينتهي في أذهان الجمهور بمجرد عرضه “.
وأضافت “سأترك المقارنة للجمهور والنقاد”.

قراءة الموضوع بسبب فريد شوقي.. أزمة جديدة للفنان محمد رمضان كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.