اخبار الرياضة

بسبب سعره المبالغ فيه.. باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة تشواميني

اخبار الرياضة : بسبب سعره المبالغ فيه.. باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة تشواميني

بسبب سعره الباهظ ، انسحب نادي باريس سان جيرمان من صفقة تشواميني

وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن باريس سان جيرمان رفض التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو. بسبب سعره الباهظ. وبحسب الصحيفة ذاتها ، طلب موناكو 80 مليونا مقابل الاستغناء عن لاعب الوسط ، وهو رقم مبالغ فيه لباريس سان جيرمان الذي لن يدخل في عقد صفقة مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما. و Aurelien Chuamini هو بلا شك أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا في الوقت الحالي ، وسيغادر لاعب الوسط موناكو بعد موسمه الاستثنائي ، حيث تسعى العديد من الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معه ، بما في ذلك ريال مدريد ، في محاولة للحصول على خدماته. . لكن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي رفض الدخول في الصفقة. بالنظر إلى أنه يعتبر 80 مليون يورو التي طلبتها موناكو سعرًا باهظًا. تطلب الأندية الفرنسية مبالغ طائلة لبيع لاعبيها إلى سان جيرمان. نظرًا لأنه منافس مباشر ولديه الكثير من الأموال ، فقد طلب موناكو بالفعل 60 مليون يورو لبيع فابينيو إلى ليفربول ، في حين طلب أولمبيك ليون 62 مليون يورو لتانجاي ندومبيلي لبيع توتنهام هوتسبير. منذ استحواذ قطر على باريس سان جيرمان ، تعاقد نادي باريس مع تسعة لاعبين فقط من الدوري الفرنسي ، من بينهم كيليان مبابي ، الذي انضم من موناكو في 2017 مقابل 145 مليون يورو. وبحسب صحيفة “لو باريزيان” ، فإن باريس سان جيرمان لن يدخل صفقة تشواميني لأنه يعتبر مطالب موناكو مبالغ فيها ، فيما لا يزال اللاعب يركز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة ، ولن يتخذ أي قرار حتى. يونيو المقبل. في غضون ذلك ، لا يزال ريال مدريد وتشيلسي وليفربول يتنافسون للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، وهو أحد أبرز اللاعبين الشباب في أوروبا اليوم. ويسعى باريس سان جيرمان إلى تعزيز صفوفه بينما يستعد لرحيل العديد من لاعبيه نهاية الموسم ، وعلى رأسهم مبابي وماورو إيكاردي وأنخيل دي ماريا وبابلو سارابيا.

قراءة الموضوع بسبب سعره المبالغ فيه.. باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة تشواميني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.