اخبار عراقية

بسبب ديمبلي.. برشلونة في ورطة


بغداد اليوم – بغداد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن خلاف جديد بين برشلونة وديمبلي، في إطار ملف تجديد عقد اللاعب.

وينتهي عقد ديمبلي (24 عاماً) مع برشلونة، بنهاية الموسم الجاري، وهناك صعوبة حاليا في الوصول لصيغة اتفاق بين الطرفين على وبحسب إذاعة كادينا سير الإسبانية، فإن ديمبلي وضع برشلونة في مأزق صعب، لو لم يجدد عقده في كامب نو.

وأوضح التقرير، أن الجناح الفرنسي يرفض الرحيل في كانون الثاني الجاري، ويتمسك بالمغادرة مجانا في الصيف المقبل، ما لم يتم التوصل لصيغة اتفاق على عقدٍ جديد.

وكان برشلونة ينوي طرح ديمبلي في سوق الانتقالات الشتوية، في حال عدم التوصل لاتفاق معه حول التجديد، من أجل تحقيق ربح مادي من وراء بيعه.

وأشار التقرير، إلى أنه في حالة رحيله عن برشلونة، فإن ديمبلي يميل إلى فكرة اللعب في البريميرليج، حيث يوجد اهتمام بضمه لدى أكثر من نادٍ، أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام ونيوكاسل.

وينتظر برشلونة معرفة القرار النهائي لديمبلي بشأن التجديد هذا الأسبوع، من أجل حسم هذا الملف الذي استمر طويلًا توقيع عقدٍ جديد.

 

قراءة الموضوع بسبب ديمبلي.. برشلونة في ورطة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.