اخبار عراقية

بسبب "جمال البطاقة".. أمريكية تفوز بمليوني دولار

بغداد اليوم – متابعة

فازت سيدة أمريكية من مقاطعة ماكومب بولاية ميشيغان، بمليوني دولار بعد أن اشترت تذكرة يانصيب قالت إنها لفتت نظرها بجمال ألوانها وشكلها.

 

والسيدة البالغة من العمر 44 عاما والتي فضلت أن لا يتم الكشف عن هويتها، اشترت تذكرة Multiplier Spectacular استنادا لشكلها ولونها الذي لفت نظرها.

 

وقالت المرأة لمسؤولي اليانصيب إن البطاقة التي ربحت بفضلها 2 مليون دولار كانت جميلة، “أحببت اللون والتصميم، لذلك قررت أن أشتريها”، مضيفة: “عندما فتحت التذكرة ورأيت أنني ربحت مليوني دولار، لم أستوعب الأمر وأعدت مرات عدة قراءة ما هو مكتوب لاعتقادي أنني كنت أقرأها بشكل خاطئ”.

 

وزارت السيدة مقر اليانصيب لاستلام جائزتها، التي اختارت أن تحصل عليها دفعة واحدة تبلغ حوالي 1.2 مليون دولار بدلا من 30 دفعة سنوية لكامل المبلغ، وقالت إنها تخطط لدفع الفواتير ثم توفير الباقي.

 

قراءة الموضوع بسبب "جمال البطاقة".. أمريكية تفوز بمليوني دولار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.