بسبب الديون.. شخص يقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه في ميسان

بسبب الديون.. شخص يقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه في ميسان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بسبب الديون.. شخص يقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه في ميسان


السومرية نيوز/ ميسان
افاد مصدر امني في ميسان، الاحد، بأن شخصا اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه بالمحافظة، مبينا ان ذلك جاء بسبب كثرة الديون.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان “شخصا اقدم اليوم على الانتحار من خلال اطلاق النار على نفسه داخل منزله في منطقة القادسية بمحافظة ميسان”، مبينا ان “ذلك جاء بسبب كثرة الديون عليه”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “قوة امنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثة الى الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته”.

يذكر أن عدداً من المدن العراقية شهدت خلال الفترة الماضية حالات انتحار يعزوها أطباء نفسيون إلى الضغوط النفسية والحاجة للمال، فضلا عن التغيرات التي شهدها المجتمع العراقي بعد أحداث عام 2003.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بسبب الديون.. شخص يقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه في ميسان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

‏برايان هوك: تركيزنا منصب على النيل من قاسم سليماني

‏برايان هوك: تركيزنا منصب على النيل من قاسم سليماني اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.