اخبار عربية وعالمية

بسبب الجوع.. وفاة نحو ١٥٠ شخصًا في تيجراي خلال يوليو الماضي

وكالات

تسبب الصراع في إقليم تيجراي الإثيوبي، والحصار الذي تفرضه قوات الحكومة الفيدرالية على دخول المساعدات الإنسانية لسكان الإقليم في وفاة ما لا يقل عن ١٥٠ شخصًا جوعًا، الشهر الماضي، حسبما ذكرت “روسيا اليوم”.

ووقعت حالات الموت جوعًا في ست مناطق محلية داخل الإقليم الإثيوبي، وكذلك مخيمات لمئات الآلاف من النازحين داخليا في بلدة شير، وفقًا لإفادة صدرت عن مكتب تيجراي للشؤون الخارجية.

وجاء في بيان قوات تيجراي أن “النضوب الكامل لمخزون الغذاء يعني أن مخيمات النازحين داخليا لا تتلقى أي مساعدات وأن المجتمعات المضيفة، التي نفد منها الطعام الآن، لم تعد قادرة على دعمها”.

 

قراءة الموضوع بسبب الجوع.. وفاة نحو ١٥٠ شخصًا في تيجراي خلال يوليو الماضي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.