بسبب التنمر.. طالبة بريطانية تضطر إلى بتر إصبعها

بسبب التنمر.. طالبة بريطانية تضطر إلى بتر إصبعها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بسبب التنمر.. طالبة بريطانية تضطر إلى بتر إصبعها

بسبب التنمر.. طالبة بريطانية تضطر إلى بتر إصبعها

كتب- معتز حسن:

لم تكن كورتني ويتورن (20 عامًا) تعرف أن العادة التي كانت تمارسها بعد تعرضها للتنمر والمضايقات من قبل زملائها في المدرسة ستتحوّل إلى ورم خبيث يهدد يدها.

ما عاشته هذه الشابة يصعب تصديقه، من عادة يومية نتيجة ضغط اجتماعي إلى حالة طبية جعلتها تفقد إصبعها بعد إصابتها بسرطان “ميلانوما” وفق ما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.

خضعت طالبة تعيش في اوستراليا إلى جراحة لبتر إصبع الإبهام بعد اكتشاف إصابتها بنوع نادر من سرطان الجلد نتيجة عادة كانت تمارسها منذ أيام الدراسة وهي قضم الأظافر بشكل متواصل في العام 2014.

ما عاشته كورتني كان شعوراً مخيفاً، بدأت تلمس حقيقة تغيير أصبعها ولونه، خوفها هذا جعلها تخفي ذلك عن عائلتها واصدقائها لمدة 4 سنوات من خلال وضع ظفر اصطناعي.

لم تتوقع يوماً طالبة علم النفس إنها ستواجه سرطان نادر بسبب قضم الأظافر، تقول “عندما اكتشفت ان هذه العادة سببت لي ميلانوما تحطمت بالكامل. وقلتُ لنفسي ماذا فعلتُ بنفسي. كان يصعب علي تصديق ذلك”.

ومنذ تشخيصها بالسرطان، خضعت كورتني لأربع جراحات بهدف إنقاذ اصبعها، لكن في جراحتها الأخيرة خلال الأسبوع الماضي كان عليها أن تواجه حقيقة صحية مرّة تكمن ببتر أصبعها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بسبب التنمر.. طالبة بريطانية تضطر إلى بتر إصبعها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كندة علوش تُشيد بمهرجان "الجونة" وتُؤكّد أنّ الافتتاح مُشرف وراقٍ

كندة علوش تُشيد بمهرجان "الجونة" وتُؤكّد أنّ الافتتاح مُشرف وراقٍ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.