اخبار عربية وعالمية

بسبب إيران.. إسرائيل: مقبلون على فترة معقدة

تل أبيب – (د ب أ):

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت إن الفترة الراهنة تمثل “مرحلة مهمة في النضال المستمر الذي تخوضه إسرائيل ضد إيران”.

ونقلت صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عنه القول في فعالية اليوم الثلاثاء :”نشهد مرحلة مهمة في هذا النضال المستمر الذي تخوضه إسرائيل ضد إيران”.

واستطرد بالقول :”إننا مقبلون على فترة معقدة، وقد نواجه كذلك عدم التوافق مع خير أصدقائنا. وهذه لن تكون المرة الأولى”.

ومن المقرر أن تستأنف إيران قبل نهاية الشهر الجاري المفاوضات مع القوى العالمية الكبرى بشأن إعادة إحياء اتفاقها النووي، الذي كانت الولايات المتحدة قد انسحبت منه.

وقال بينيت اليوم :”حتى إذا تمت العودة إلى الاتفاق النووي، فإسرائيل بطبيعة الحال لن تكون طرفًا فيه، وهو لا يلزمها. والخطأ الذي ارتكبناه بعد الاتفاق النووي الأول، عام 2015، لن يتكرر”.

وألمح إلى أن جهود إسرائيل لاستهداف إيران لن تتوقف، وقال :”لقد أصبحت إيران تحيط بإسرائيل. وملاحقة إرهابي معين يخضع لأوامر فيلق القدس (الإيراني) لم يعد بالأمر المنطقي. علينا استهداف الجهة التي ترسله. وعلينا استغلال الميزات النسبية التي تتمتع بها إسرائيل أمام مواطن الضعف لدى الجانب الإيراني، على نحو أكثر فعالية مما كان عليه سابقا”.

 

قراءة الموضوع بسبب إيران.. إسرائيل: مقبلون على فترة معقدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.