اخبار الرياضة

بسبب أحداث كلاسيكو العراق.. الانضباط تصدر عقوبات قوية ضد ناديي القوة الجوية والزوراء

اخبار الرياضة : بسبب أحداث كلاسيكو العراق.. الانضباط تصدر عقوبات قوية ضد ناديي القوة الجوية والزوراء

بسبب احداث الكلاسيكو في العراق .. الانضباط يصدر عقوبات شديدة ضد نادي القوة الجوية والزوراء

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم ، أن مباراة الزوراء والقوة ستقام بدون حضور علني ، مع فرض حظر على جماهير الفريقين ، بعد الأحداث الأخيرة التي صاحبت مباراتهما في الدوري. كأس العراق. وأصدرت لجنة الانضباط ، الأربعاء ، عدة قرارات بحق الناديين ، أبرزها: “معاقبة جماهير القوة الجوية بحرمانهم من دخول الملعب لخمس مباريات وفق المادة (67) الانضباطية ، ابتداء من تاريخ. القرار بشرط استكمال الجزاء في الموسم المقبل “. وأضاف القرار: “معاقبة نادي القوة الجوية بغرامة قدرها (عشرة ملايين دينار) عن الأضرار التي لحقت بالملعب وفقا للمادة (67/4) ، ومعاقبة جماهير نادي الزوراء بمنع دخولهم إلى الملعب. مباراتان على أساس أحكام المادة (67) الانضباط في مباريات الدوري “. وتابع البيان: “معاقبة رئيس جمعية مشجعي نوادي القوة الجوية (ضياء سمير) بحرمانه من دخول الملعب لمدة 6 اشهر ، وفق احكام المادة (68) الانضباط ، على اساءة استعماله الحرية الشخصية في الإعلام وفي حال تكراره تكون العقوبة أشد “. وأضاف: “معاقبة رئيس جمعية أنصار نادي الزوراء (أمير المالكي) بحرمانه من دخول الملعب ست مباريات ، وذلك لإثارة استفزاز الجماهير في الملعب بناءً على المادة 58 انضباطًا ، وإذا حدث ذلك. يتكرر ، فإن العقوبة ستكون أشد “.
2022-06 لقطة شاشة 2022-06-22-125540
وتابع: “نادي القوة الجوية يتحمل قيمة الأضرار التي لحقت باستاد الشعب الدولي ، بحسب قرار لجنة التحقيق المشكلة بوزارة الشباب والرياضة”. كما قررت اللجنة التأديبية مراجعة مديرية حماية المنشآت والشخصيات من قبل الأمانة العامة للاتحاد لفتح تحقيق في إخفاق القوات الأمنية بالملعب في أداء مهامها ، الأمر الذي أدى إلى تخريب المال العام. وخاصة قوى مكافحة الشغب التي تتمثل مهمتها في معالجة أعمال الشغب التي تحدث في المدرجات والتصدي لأعمال الشغب التي تعم ممتلكات ومحتويات الملعب. وتأهل الزوراء لنصف نهائي كأس العراق لموسم 2021/2022 بعد فوزه الثمين 2-1 على منافسه القوة الجوية في ربع النهائي. وأنهى القوة الجوية الشوط الأول بفارق 1-0 سجله صفاء هادي برأسية في الدقيقة السابعة. وسجل الحسن حويبب هدف التعادل للزوراء في الدقيقة 65 قبل أن يسجل مازن فياض هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 88.

قراءة الموضوع بسبب أحداث كلاسيكو العراق.. الانضباط تصدر عقوبات قوية ضد ناديي القوة الجوية والزوراء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.