اخبار عربية وعالمية

“بريكست” يثير الخلافات مجددا بعد اتجاه لندن للتوصل لاتفاق جديد مع بروكسل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
“بريكست” يثير الخلافات مجددا بعد اتجاه لندن للتوصل لاتفاق جديد مع بروكسل
 . والان الى التفاصيل.

يواجه رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك مشاحنات جديدة على جبهتين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيث حاول إخماد رد فعل عنيف من المتشككين في الاتحاد الأوروبي الذين اقترحوا أن المملكة المتحدة قد تكون حريصة على صفقة على غرار الاتحاد الأوروبي: سويسرا مع بروكسل ، بينما من المتوقع أن تطالب الشركات بالمزيد. موقف “براغماتي” من الهجرة. قبل خطاب رئيس الوزراء أمام قادة الأعمال في برمنغهام صباح يوم الاثنين ، حاول داونينج ستريت – مجلس الوزراء – تخفيف التكهنات بإمكانية تبني صفقة مشابهة لخطة رئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماي ، مدعية أنها كانت “خاطئة بشكل قاطع”. نظرًا لأن المملكة المتحدة هي الدولة الوحيدة التي لا تزال متخلفة عن مستويات النمو في فترة ما قبل الجائحة ، فقد عاد التركيز إلى تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وألمح وزير الخزانة البريطاني جيريمي هانت مؤخرًا إلى أن إزالة الحواجز التجارية من شأنه أن يعزز النمو. وقالت صحيفة صنداي تايمز إن كبار المسؤولين الحكوميين يعيدون النظر في اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي أطلقه الاتحاد الأوروبي العام الماضي ، والذي من شأنه أن يزيل 80 في المائة من الضوابط بين بريطانيا وأيرلندا الشمالية ويفتح الوصول إلى السوق الموحدة. ومع ذلك ، فإن هذه الخطوة تتطلب من المملكة المتحدة الالتزام بمواءمة معايير الغذاء والزراعة ، على الأقل مؤقتًا. سيكون هذا لعنة على مؤيدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك كبير مفاوضي بوريس جونسون ، ديفيد فروست ، وكذلك أعضاء البرلمان في مجموعة الأبحاث الأوروبية المتشددة. عرض مفاوض الاتحاد الأوروبي بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، ماروش سيفكوفيتش ، صفقة تجارية على النمط السويسري في يونيو الماضي ، لكن فروست رفضها.

 

“بريكست” يثير الخلافات مجددا بعد اتجاه لندن للتوصل لاتفاق جديد مع بروكسل

ملاحظة: هذا الخبر
“بريكست” يثير الخلافات مجددا بعد اتجاه لندن للتوصل لاتفاق جديد مع بروكسل
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
“بريكست” يثير الخلافات مجددا بعد اتجاه لندن للتوصل لاتفاق جديد مع بروكسل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
“بريكست” يثير الخلافات مجددا بعد اتجاه لندن للتوصل لاتفاق جديد مع بروكسل
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بريكست #يثير #الخلافات #مجددا #بعد #اتجاه #لندن #للتوصل #لاتفاق #جديد #مع #بروكسل
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.