اخبار منوعة

بريطانية عمرها 100عام .. لديها 12ابنًا و37حفيدًا: السعادة سر العمر المديد

وبسؤال جو عن سر طول العمر، قالت: “لا يوجد سر، ولكني أعتقد أنه من المهم أن يكون لديك إطار ذهني سعيد والعيش بدون قلق”.

وكانت تأمل جو أن تحتفل بعيد ميلادها مع جميع أفراد أسرتها ولكنها ألغت احتفالها بسبب الخوف من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، وتلقت بطاقة عيد ميلاد من ملكة بريطانيا بالإضافة إلى بطاقات ورسائل فيديو من أفراد عائلتها من أماكن بعيدة مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا.

وتزوجت جو وهى بعمر 12 عاماً من زوجها ديف الذى عاشت معه لمدة 61 عامًا قبل وفاته عام 2005 عن عمر يناهز 82 عامًا، وأنجبت منه 12 ابن منهم 8 بنات، ويبلغ أكبر أبنائها من العمر 77 عامًا، بينما يبلغ أصغر أحفادها خمسة أشهر فقط.

وطلبت جو من أصدقائها وأفراد عائلتها التبرع لجمعية خيرية تابعة لوحدة السكتات الدماغية في مستشفى جامعة جيمس كوك، بدلاً من شراء الهدايا لها، وبالفعل تبرعوا بمبلغ 1500 جنيه إسترليني حتى الآن.

وتتمتع الجدة البالغة من العمر 100 عام، بصحة جيدة، ولكنها تشعر بالملل منذ انتشار فيروس كورونا الذى منعها من قضاء عطلتها الأسبوعية.

 

 

 

قراءة الموضوع بريطانية عمرها 100عام .. لديها 12ابنًا و37حفيدًا: السعادة سر العمر المديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.