اخبار عربية وعالمية

بريطانيا.. نشر فرقة المتفجرات فى متاجر بمدينة "ستوك أون ترينت" بسبب طرد مشبوه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بريطانيا.. نشر فرقة المتفجرات فى متاجر بمدينة "ستوك أون ترينت" بسبب طرد مشبوه  . والان الى التفاصيل.

نشرت السلطات البريطانية فرقة مفخخات تابعة للشرطة في سوبر ماركت أسدا في تونستول ، ستوك أون ترينت ، بعد تقارير عن طرد مريب.

وفرضت شرطة ستافوردشاير طوقا طوله 100 متر حول المتجر ، وتم تطهير الطرق المجاورة مع وصول فرقة مكافحة القنابل لتقييم الوضع ، بحسب صحيفة (اكسبرس) البريطانية.

تم إجلاء الموظفين العاملين في السوبر ماركت الرئيسي إلى حديقة جاسبر سكوير القريبة. تم تطويق شارع ويلامسون بالكامل.
وأكدت شرطة ستافوردشاير وجود ضباط في الموقع عقب ورود أنباء عن “طرد مشبوه”.

وقال متحدث باسم الشرطة: “الضباط يتمركزون حاليا في أسدا في تونستول ، عقب ورود أنباء عن العثور على عبوة مشبوهة خارج المتجر.

واضاف “تم استدعاء الشرطة الساعة 8:30 صباحا وتم اخلاء المستودع ووضع طوق بطول 100 متر”.

وأضاف “تم إغلاق الطرق حول المتجر ، بما في ذلك طريق سوشيا. فريق التخلص من الذخائر المتفجرة في طريقهم لتقييم الجهاز”.
لم يتم بعد تحديد جودة الحزمة المشبوهة.

 

بريطانيا.. نشر فرقة المتفجرات فى متاجر بمدينة "ستوك أون ترينت" بسبب طرد مشبوه

ملاحظة: هذا الخبر بريطانيا.. نشر فرقة المتفجرات فى متاجر بمدينة "ستوك أون ترينت" بسبب طرد مشبوه نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : بريطانيا.. نشر فرقة المتفجرات فى متاجر بمدينة "ستوك أون ترينت" بسبب طرد مشبوه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بريطانيا.. نشر فرقة المتفجرات فى متاجر بمدينة "ستوك أون ترينت" بسبب طرد مشبوه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.