أخبار العراق

بريطانيا تفرض عقوبات على 4 إس*رائي*ليين لجرائم تتعلق بحقوق الإنسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بريطانيا تفرض عقوبات على 4 إس*رائي*ليين لجرائم تتعلق بحقوق الإنسان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةفرضت بريطانيا، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، عقوبات على 4 إس*رائي*ليين بموجب نظام عقوبات يتعلق بحقوق الإنسان العالمية.وذكرت وكالة “رويترز”، أن ” بريطانيا تفرض عقوبات على 4 إس*رائي*ليين بموجب نظام عقوبات يتعلق بحقوق الإنسان العالمية”.واضافت، أن “العقوبات البريطانية على الإ*سر*ائي*ليين مرتبطة “بأعمال عدائية وعن*ف ضد فلسطينيين بالضفة الغربية”.وفي وقت سابق، فرض الرئيس الأمريكي جو بايدن، عقوبات على مستوطنين إس*رائي*ليين في الضفة الغربية، كما أعلن طوارئ وطنية للتعامل مع “التهديد” الذي تمثله تصرفات المستوطنين المتطرفين. وتمثل هذه العقوبات إجراء أمريكيا نادرا تجاه المستوطنين، لكن واشنطن سبق أن فرضت في كانون الأول/ديسمبر الماضي قيود تأشيرة على مستوطنين متورطين في أعمال عن*ف ضد فلسطينيين بالضفة الغربية.ويبلغ عدد المستوطنين الإ*سر*ائي*ليين في الضفة الغربية المحتلة نحو 490 ألفا فيما عدد الفلسطينيين ثلاثة ملايين. وهم يقيمون في مستوطنات تعتبر غير قانونية بموجب القانون الدولي.المصدر: وكالات

 

بريطانيا تفرض عقوبات على 4 إس*رائي*ليين لجرائم تتعلق بحقوق الإنسان

ملاحظة: هذا الخبر بريطانيا تفرض عقوبات على 4 إس*رائي*ليين لجرائم تتعلق بحقوق الإنسان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بريطانيا تفرض عقوبات على 4 إس*رائي*ليين لجرائم تتعلق بحقوق الإنسان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بريطانيا تفرض عقوبات على 4 إس*رائي*ليين لجرائم تتعلق بحقوق الإنسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!