بريطانيا تعمل على اختبار جديد لكشف فيروس كورونا خلال 15 دقيقة

 اليوم السابع – بريطانيا تعمل على اختبار جديد لكشف فيروس كورونا خلال 15 دقيقة

تعمل خدمة الصحة العامة فى بريطانيا خلال الفترة الحالية، على فحص جديد للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث من المتوقع أن تكون مدته 15 دقيقة، باستخدام معدات تعكف الحكومة على استقدامها حاليا ضمن خطتها لمكافحة وباء كورونا المستجد.

وقال مدير قسم الأمراض المعدية فى خدمة الصحة العامة الوطنية فى إنجلترا شارون بيكوك، إن ملايين المعدات تم طلبها بالفعل، وستكون متاحة للجمهور فى غضون أيام.

سيكون الاختبار الجديد قادرا على تحديد ما إذا كان شخص ما مصابا بالعدوى بفيروس كورنا سابقا، من خلال إظهار ما إذا كانت لديه أجسام مضادة لفيروس كورونا، وذلك وفق “سكاى نيوز”. 
 
وتقول هيئة الصحة العامة في إنجلترا إن هذا النوع من الاختبارات سيسمح للأفراد، بما في ذلك العاملين في خدمة الصحة العامة الوطنية، بالعودة إلى العمل والمساعدة في تحسين تقديرات كيفية انتشار الفيروس في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ويمكن للاختبار أيضا تحديد الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس دون إظهار أي أعراض، أو أعراض خفيفة جدا.

وخلال المؤتمر الصحفي اليومي في بريطانيا قال كبير المستشارين العلميين للحكومة السير باتريك فالانس، إن “من المهم معرفة من الذي أصيب بالفيروس من دون أن تظهر عليه أعراض”.

 

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

داعش يعدم 8 سوريين في دير الزور

دمشق – أ ش أ أعدمت مجموعة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، 8 سوريين في …

500
  Subscribe  
نبّهني عن