اخبار عربية وعالمية

بريطانيا تعتزم مطالبة جميع المبانى الجديدة بتركيب نقاط شحن للسيارات الكهربائية

تعتزم الحكومة البريطانية تعزيز أوراق اعتماد المملكة المتحدة فى مجال الطاقة النظيفة بعد مؤتمر الأمم المتحدة بشأن أزمة المناخ، وذكرت شبكة “سى إن بى سى” الأمريكية أن جميع المبانى الجديدة فى إنجلترا ستكون مطالبة بتركيب نقاط شحن للسيارات الكهربائية اعتبارًا من العام المقبل.

وأوضحت الشبكة الأمريكية أن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون سيلقى خطابا أمام اتحاد الصناعة البريطاني (CBI) سيكشف عن خطط، تم إيجازها على أنها “رائدة عالميًا”، لتشديد اللوائح الخاصة بالمنازل والمباني الجديدة.

واعتبارًا من العام المقبل، سيُطلب من المطورين في مواقع مثل محلات السوبر ماركت والمجمعات المكتبية تثبيت نقاط شحن السيارات الكهربائية، في محاولة للمساعدة في التخلص التدريجي من استخدام سيارات البنزين والديزل قبل أن تنتهي مبيعاتها في عام 2030.

 

 

قراءة الموضوع بريطانيا تعتزم مطالبة جميع المبانى الجديدة بتركيب نقاط شحن للسيارات الكهربائية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.