اخبار عربية وعالمية

بريطانيا تعتزم إرسال 50 مهاجرا لرواندا ضمن سياسة إعادة التوطين

بريطانيا تعتزم إرسال 50 مهاجرا لرواندا ضمن سياسة إعادة التوطين

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنه تم إبلاغ 50 من طالبي اللجوء بأنهم سيكونون من بين أوائل الأشخاص الذين سيتم إرسالهم إلى رواندا ، كجزء من سياسة إعادة التوطين المثيرة للجدل التي تنتهجها الحكومة البريطانية.

وذكرت إذاعة بي بي سي ، اليوم السبت ، أنه بموجب الاتفاقية الموقعة الشهر الماضي ، سيتم إرسال الأشخاص الذين يُعتقد أنهم دخلوا المملكة المتحدة بشكل غير قانوني ، بمن فيهم أولئك الذين دخلوا على متن قوارب صغيرة ، عبر القناة الإنجليزية. من فرنسا إلى رواندا حيث ستتم معالجة طلبات اللجوء الخاصة بهم هناك.

يشار إلى أن هذا الإجراء أثار انتقادات واسعة من أحزاب المعارضة والجماعات المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وبعض الشخصيات العامة مثل رئيس أساقفة كانتربري ، وجميعهم يشككون في أخلاقيات البرنامج وشرعيته وفعاليته وتكلفته.

 

قراءة الموضوع بريطانيا تعتزم إرسال 50 مهاجرا لرواندا ضمن سياسة إعادة التوطين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.