بريطانيا تطبق قانون يحظر المواد الإباحية لمن هم أقل من 18 عاما فى يوليو

بريطانيا تطبق قانون يحظر المواد الإباحية لمن هم أقل من 18 عاما فى يوليو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بريطانيا تطبق قانون يحظر المواد الإباحية لمن هم أقل من 18 عاما فى يوليو

قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إن الحكومة البريطانية أعلنت أن حظر الإباحية فى المملكة المتحدة سيدخل حيز التنفيذ في يوليو المقبل، وبعد 15 يوليو، سيضطر جميع مستخدمى الإنترنت إلى إثبات أنهم تجاوزوا 18 عامًا أو سيتم منعهم تمامًا من رؤية محتوى للبالغين.
 
 
بموجب القواعد الجديدة، سيتعين على أي مزود تجاري للمواد الإباحية على الإنترنت إجراء “عمليات تحقق قوية للتحقق من العمر المستخدمين” للتأكد من أنهم بالغون.
 
يمكن أن تتضمن تلك الشيكات جعل مستخدمي الإنترنت يقومون بإدخال التفاصيل الشخصية في قاعدة بيانات خاصة أو شراء تصريح مرور من أماكن خاصة بتوفيرها. قالت الحكومة إنه سيكون هناك عدد من الطرق المختلفة لإثبات سنهم ، وكلها ستكون “صارمة” ولا تكتب ببساطة في تاريخ الميلاد أو تضع علامة في المربع.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بريطانيا تطبق قانون يحظر المواد الإباحية لمن هم أقل من 18 عاما فى يوليو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون بلدة السموع جنوب الخليل لإقامة صلوات تلمودية

مستوطنون يقتحمون بلدة السموع جنوب الخليل لإقامة صلوات تلمودية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن