اخبار عربية وعالمية

الاردن يرسل 51 شاحنة مساعدات عبر الضفة الى شمال غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاردن يرسل 51 شاحنة مساعدات عبر الضفة الى شمال غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

قالت مصادر أردنية رسمية، إن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أرسلت اليوم الاثنين، قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غ*ز*ة.

وأشارت إلى أن القافلة تضم 51 شاحنة، تحمل مواد غذائية وإغاثية، وضمن احتياجات السكان في غ*ز*ة، ليتم توزيعها عبر الجهات المعنية في القطاع، وتحديدا في مناطق شمال غ*ز*ة.

وأوضحت مصادر الجيش الأردني أن “إرسال القافلة يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الأردن لإيصال المساعدات للسكان الذين يعانون من ظروف معيشية صعبة، ودعم صمود الفلسطينيين والتخفيف من تداعيات الحرب الإ*سر*ائي*لية على الضفة الغربية”. سكان قطاع غ*ز*ة.”

وتواصل القوات المسلحة الأردنية إرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي لإيصالها عبر طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي، أو عبر الإنزال الجوي على قطاع غ*ز*ة أو قوافل المساعدات البرية.

وأعلنت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، اليوم، عن إرسال طائرة مساعدات طبية جديدة إلى غ*ز*ة، وقالت إن المساعدات جاءت بدعم من هيئة الإغاثة المباشرة عبر جمهورية مصر العربية ليتم إدخالها عبر معبر رفح.

 

الاردن يرسل 51 شاحنة مساعدات عبر الضفة الى شمال غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر الاردن يرسل 51 شاحنة مساعدات عبر الضفة الى شمال غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!