اخبار عربية وعالمية

بريطانيا ترفع درجة التهديد الإرهابى من "أساسى" إلى "خطير"

أعلنت وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتيل أن مركز تحليل الإرهاب المشترك (JTAC) رفع مستوى التهديد الإرهابي داخل المملكة المتحدة من “أساسي” إلى “خطير”، في أعقاب انفجار سيارة أمس أمام إحدى مستشفيات مدينة ليفربول.

وأوضحت الوزيرة البريطانية – وفق ما أوردته شبكة “سكاي نيوز” في نشرتها باللغة الإنجليزية اليوم – أن سبب ذلك هو أن هذه هي الحادثة الثانية خلال شهر واحد، في إشارة إلى حادث الطعن الذي أودى بحياة المشرع البريطاني ديفيد أميس، بكنيسة ببلدة (ليه أون سي) بمقاطعة (إسكس) الواقعة جنوب شرقي بريطانيا في 15 أكتوبر الماضي.

يذكر أن شخصا لقي مصرعه وأصيب آخر في انفجار سيارة خارج مستشفى ليفربول للسيدات أمس.

 

 

قراءة الموضوع بريطانيا ترفع درجة التهديد الإرهابى من "أساسى" إلى "خطير" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.