اخبار عربية وعالمية

بريطانيا تؤكد التزامها بحل الدولتين وعدم نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بريطانيا تؤكد التزامها بحل الدولتين وعدم نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس  . والان الى التفاصيل.

فلسطين – (AA)

وجددت بريطانيا قرارها عدم نقل سفارتها من تل أبيب إلى “القدس” والتزامها بحل الدولتين.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية مع القنصل العام البريطاني في القدس ديان كورنر عبر الفيديو كونفرنس اليوم الأربعاء لبحث آخر المستجدات والتطورات السياسية.

وطالب اشتية بريطانيا والمجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني ، بما في ذلك القتل والاعتقال والغارات اليومية والتوسع الاستيطاني وجميع الإجراءات الأحادية الجانب ، بالإضافة إلى الإفراج عن الأموال الفلسطينية التي تحتجزها إسرائيل. وقف جميع الخصومات غير العادلة.

كما بحث اشتية مع ركن أهمية تعزيز التعاون المشترك مع بريطانيا ، وعقد جلسات مشاورات سياسية واقتصادية بهدف دفع العلاقات الثنائية إلى الأمام ، خاصة في القضايا التجارية والاقتصادية.

 

بريطانيا تؤكد التزامها بحل الدولتين وعدم نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس

ملاحظة: هذا الخبر بريطانيا تؤكد التزامها بحل الدولتين وعدم نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بريطانيا تؤكد التزامها بحل الدولتين وعدم نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بريطانيا تؤكد التزامها بحل الدولتين وعدم نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات