أهداف السبت.. الزمالك يحسم القمة بثلاثية في الدوري

شهد أمس السبت عدد من الأهداف فى ملاعب العالم، لعل أبرزها القمة المصرية التي جمعت الزمالك أمام الأهلي في الدوري العام وانتهت بفوز المارد الأبيض بنتيجة 3-1 ، إلى جانب بعض أهداف الدوري التونسي والفرنسي.

فيما يلي أهداف السبت ..

الدوري الفرنسي
 

ديجون 0-1 آنجيه

بدأ أنجيه مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم بالانتصار على مضيفه ديجون بهدف دون رد على ملعب “جاستون جيرارد” في الجولة الأولى من المسابقة.

ليل 1-1 رين

حسم التعادل الإيجابى 1-1، مواجهة ليل وضيفه ستاد رين فى المباراة التى أقيمت على ملعب “بيار موروا”، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية من الدورى الفرنسى.

الدوري المصري
 

الزمالك 3-1 الأهلي

فاز فريق الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري ، سجل ثلاثية الزمالك أحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد وأسامة فيصل فيما سجل هدف الأهلي ياسر إبراهيم  ، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في قمة الدوري، لتكون هذه الهزيمة هى الأولى للفريق الأحمر هذا الموسم.

الدوري التونسي
 

الترجي 2-1 الملعب

عزز الترجى الرياضى صدارته للدورى التونسى، بعد أن حقق فوزا ثمينا على الملعب التونسى بهدفين مقابل هدف،  في المواجهة التي أقيمت فى الملعب الأولمبي فى رادس، فى إطار منافسات الجولة الـ 21 من المسابقة.

مباريات ودية

ليفربول 3-0 شتوتجارت

حقق فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الفوز فى أول تجاربه الاستعداديه للموسم الجديد، على نظيره فريق شتوتجارت الألماني، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء السبت، على هامش معسكر الريدز المقام حاليا فى النمسا، وشارك محمد صلاح مع ليفربول، اساسيا فى المباراة، ونجح فى صناعة الهدف الثانى لفريق ليفربول، الذى سجله اللاعب الغينى نابى كيتا، فى الدقيقة 38 من زمن المباراة.

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!