اخبار عربية وعالمية

بريطانى يقتحم مباراة تنس ويضرم النار فى نفسه بسبب التغيرات المناخية.. فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بريطانى يقتحم مباراة تنس ويضرم النار فى نفسه بسبب التغيرات المناخية.. فيديو  . والان الى التفاصيل.

تسبب ناشط بيئي في حالة من الفوضى خلال مباراة تنس في العاصمة البريطانية لندن ، عندما اقتحم الملعب وأضرم النار في نفسه ، مما أدى إلى انقطاع قصير بين ستيفانوس تسيتسيباس ودييجو شوارتزمان في كأس لافر للتنس ، وفقًا لشبكة سكاي نيوز.

تحرك رجال الأمن بسرعة لسحب الرجل من ملعب “O2” ، قبل استئناف اللعب بعد فحص سريع للأرضية التي لم تتضرر بسبب الحادث الغريب.

رجل وضع ذراعه #نار في # روجر فيدررالأخير على الإطلاق #تنس مباراة
pic.twitter.com/46XgtCkHqe

– أورون (@ auron83591234) 23 سبتمبر 2022

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن المتظاهر عضو في مجموعة “Stop Private Jets UK” التي تقول إن انبعاثات الكربون في عام 2022 تمثل إبادة جماعية.

واصل تيتيباس المباراة بالفوز 6-2 ، 6-1 ومنح فريق أوروبا التقدم 2-0 على بقية العالم ، بعد فوز كاسبر رود في وقت سابق على جاك سوك 6-4 ، 5-7 ، 10-7.

البريطاني يضرم النار في نفسه

 

بريطانى يقتحم مباراة تنس ويضرم النار فى نفسه بسبب التغيرات المناخية.. فيديو

ملاحظة: هذا الخبر بريطانى يقتحم مباراة تنس ويضرم النار فى نفسه بسبب التغيرات المناخية.. فيديو نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : بريطانى يقتحم مباراة تنس ويضرم النار فى نفسه بسبب التغيرات المناخية.. فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بريطانى يقتحم مباراة تنس ويضرم النار فى نفسه بسبب التغيرات المناخية.. فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.