اخبار منوعة

بريطانى يروى قصة إنقاذه من هجوم القرش بمساعدة الدلافين فى نيوزيلندا

لطالما كانت السباحة مع الدلافين حلمًا للعديد من الرحالة المغامرين ، لكن المسافر البريطاني حصل على أكثر مما كان يساوم عليه عندما غطس مع مجموعة من الدلافين قبالة سواحل نيوزيلندا لعبور مآثر أخرى خارج المنطقة..

كان آدم والكر من نوتنغهام يسبح مع الدلافين عندما ظهر سمكة قرش بيضاء كبيرة يبلغ طولها ستة أقدام على بعد أمتار قليلة ، الأمر الذي أرعب نفسه ، لكن الدلافين تصرفت بطريقة غريبة من أجل حمايته ، حيث شكلوا حلقة حوله ، بحسب إلى موقع صحيفة “ديلي” بريتيش ميل. قال آدم: “نظرت إلى الأسفل ورأيت سمكة قرش تحتي على بعد أمتار قليلة”. “حاولت ألا أصاب بالذعر لأنني كنت أحاول السباحة عبر العرض بنجاح. “

وأوضح آدم أن الدلافين شكلت حلقة واقية حوله عندما اقترب القرش مما حماه من أي هجوم محتمل..

أخبر مارلبورو إكسبريس: “أحب أن أعتقد أنهم كانوا يحمونني ويوجهونني إلى بر الأمان “. “هذه السباحة ستبقى معي إلى الأبد.. “

نشر ووكر مقطع فيديو لدلافين تسبح بجانبه في اللحظة التي قال فيها إن سمكة قرش اقتربت منه فجأة..

وأشار إلى أنه واجه أسماك القرش أثناء السباحة في مناسبتين أخريين ، مرة أثناء تواجده في هاواي ، وأخرى في قناة تسوغارو في اليابان ، مضيفًا أن أفضل طريقة لمواجهة سمكة قرش هي عدم الذعر.

 

قراءة الموضوع بريطانى يروى قصة إنقاذه من هجوم القرش بمساعدة الدلافين فى نيوزيلندا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.