اخبار الرياضة

برونو فيرنانديز يتوج بجائزة أجمل أهداف مانشستر يونايتد فى أغسطس

توج البرتغالى برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل هدف للشياطين الحمر في شهر أغسطس الماضى متفوقا على نجوم الفريق الإنجليزى.

وأعلن الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أن فيرنانديز حصد جائزة هدف الشهر بهدفه الثالث فى مرمى ليدز يونايتد بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2021-2022.

وأحرز برونو فيرنانديز هدفا رائعا في شباك ليدز يونايتد بعدما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس ليدز ليكمل الهاتريك.

وتفوق النجم البرتغالى في ترتيب أجمل أهداف الشهر في مانشستر يونايتد على هدفي ماسون جرينوود في شباك ليدز وولفرهامبتون اللذان تم اختيارهما فى الترتيبين الثاني والثالث في قائمة أجمل أهداف الشهر الماضي.

 

 

 

قراءة الموضوع برونو فيرنانديز يتوج بجائزة أجمل أهداف مانشستر يونايتد فى أغسطس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.