اخبار الرياضة

برونو فيرنانديز: نعلم جميعا ما سيقدمه رونالدو إلى مانشستر يونايتد

أبرز البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أهمية تعاقد النادي مع مواطنه كريستيانو رونالدو، بعد الثنائية التي أحرزها “الدون” في مرمى نيوكاسل خلال المباراة التي احتضنها اليوم السبت ملعب (أولد ترافورد) ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج“.

وقال برونو، صاحب ثالث أهداف فريقه في المباراة: “كانت ستصبح مباراة مثالية إن لم نستقبل هدفا. نحن سعداء للغاية بتحقيق الانتصار، وكانت المباراة جيدة للغاية بشكل عام. كان فريق نيوكاسل منظما جدا وكان يدافع بصورة جيدة، ولكننا تناقلنا الكرة سريعا وانتظرنا اللحظة المناسبة للتسجيل“.

وأثنى برونو على رونالدو، مضيفا: “الجميع يعلم ما الذي سيقدمه كريستيانو إلى هذا النادي. نحن سعداء للغاية بوجوده. نتيجة المباراة هي الأهم بالنسبة إلى الفريق، ولكن اللاعبون الجيدون سيلعبون إلى جانب بعضهم جيدا بشكل دائم“.

وافتتح رونالدو التسجيل لفريق مان يونايتد في (ق46)، وعادل خافيير مانكوييو الكفة للضيف في (ق56).

وبعدها بست دقائق فقط أضاف “الدون” ثاني أهداف فريقه، وفي (ق80) أحرز برونو ثالث أهداف (الشياطين الحمر) من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس المرمى، واختتم جيسي لينجارد أهداف فريقه والمباراة في (ق92).

 

قراءة الموضوع برونو فيرنانديز: نعلم جميعا ما سيقدمه رونالدو إلى مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.