اخبار الرياضة

برونو فيرنانديز: صدقت الآن أن الأرقام القياسية هى التى تتبع رونالدو وليس العكس

اعترف البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، بالرسالة التي قالها له مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، بأن الأرقام القياسية هي التي تتبعه وليس هو من يركض خلف الأرقام.

وسجل رونالدو هاتريك جديد مساء أمس الثلاثاء في مرمى لوكسمبورج بتصفيات أوروبا المونديالية، وهذا يعني أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات قد سجل 115 هدفًا للمنتخب الوطني.

وبعد مشاهدة قائد البرتغال يضيف ثلاثة آخرين إلى رصيده المذهل الليلة الماضية، كشف فيرنانديز ما قاله رونالدو سابقًا عن تحطيم مثل هذه الأرقام القياسية.

وقال فيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية: “رونالدو دائما متعطش لكسر المزيد من الأرقام القياسية”.

وأضاف: “قال ذات مرة شيئًا مثيرًا للاهتمام، قال إنه ليس هو من يتابع تلك الأرقام القياسية ، إنها السجلات التي تتبعه، وبدأت أعتقد أن هذا صحيح، لأن قدرته على تسجيل الأهداف رائعة ، وقدرته على أن يكون في المكان المناسب مثير للإعجاب.

وواصل: “قل ما تريد، أهداف سهلة وليست أهداف سهلة، لا توجد أهداف سهلة، يجب أن تكون هناك، يجب أن تشعر بذلك، يجب أن تشعر بالهدف، إنه في المكان المناسب ويسجل، حتى لو كنت في المكان المناسب، من الصعب أن تسجل”. وأتم: “هناك من يفشل، فهو لا يفشل”.

 

قراءة الموضوع برونو فيرنانديز: صدقت الآن أن الأرقام القياسية هى التى تتبع رونالدو وليس العكس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.